fbpx

بعد انتشار ظاهرة المتاجر الإلكترونية والشراء من الإنترنت دعت الحاجة إلى توافر وسائل لإيصال المنتج من المتجر الإلكتروني إلى العميل، مما أدي إلي نشأت العديد من الشركات التي توفر خدمة التوصيل السريع بدرجة عالية من المهارة والاحترافية، و نستعرض في مقالنا أهم شركات التوصيل في الجزائر، وكيف يتم التعامل مع شركة التوصيل، وهل العمل في توصيل الطلبات مربح، مع ذكر أحسن شركة شحن للجزائر، وشركات الشحن في الجزائر.

شركات التوصيل في الجزائر

توفر تلك الشركات خدمه توصيل وشحن وتخزين السلع من المتجر الالكتروني إلى الزبائن في كافة أنحاء الجزائر، ومن اهم تلك الشركات التي توفر خدمه احترافيه ما يلي:

1. Maystro Delivery

هي شركة دولية لها عدة فروع في الجزائر وتونس، وتمتلك ١٦ مستودعا للتخزين، وتقدم العديد من الخدمات اللوجيستية لأصحاب المتاجر الإلكترونية، وبدأت الشركة نشاطها في عام ٢٠١٩، بهدف تسهيل التجارة الإلكترونية، والوصول لأصحاب المتاجر الالكترونية بسرعة وأمان، وفي سبيل ذلك أنشأت منصة تربط وكلاء التوصيل بأصحاب المتاجر الإلكترونية، وتتولي شركة Maystro Delivery مهمة استلام وتسليم البضائع من التاجر للعميل، ومع نمو وتطور التجارة الإلكترونية طورت الشركة من نفسها لتقدم العديد من الخدمات بجانب خدمة التوصيل.

2. Nord Ouest Express

أسست الشركة في عام ٢٠١٨، عن طريق الاشتراك مع مجموعة مساهمين من أصحاب الخبرة بالبريد السريع، وتقدم الشركة العديد من الخدمات اللوجستية، وخدمات التوصيل المنزلي، والتوصيل النقدي، وخدمة تسليم المستندات، وتخزين البضائع.

3. Yalidine

من أفضل شركات التوصيل في الجزائر، فهي تغطي معظم أنحاء الولايات الجزائرية، مع توفير خدمات إحترافية بأفضل الأسعار، وتوفر الشركة خدمة الدفع عند الإستعلام مما يزيد من مصداقيتها عند العملاء، بالإضافة لذلك تمتلك الشركة موقع إلكتروني متخصص مما يسهل التعامل معها ، و يمكن العميل من متابعة الطرد الخاص به من خلال أرقام التعقب الخاصة بكل طرد.

4. EMS

هي شركة تابعة لبريد الجزائر، وتعتبر من افضل شركات النقل المحلي، وتقوم بالتوصيل الي كافة أنحاء الجزائر حتي المناطق النائية، وتتميز بالدقة في المواعيد، وعروض أسعار مناسبة ، مع إمكانية تتبع الطرود.

5. Kazi Tour

تغطي شركة كازي تور معظم الولايات الجزائرية، وتتميز بتوفير خدمة إرسال وإستقبال السلع دون الحاجة إلي سجل تجاري وتشتهر بالتنظيم الجيد وسرعة النقل.

6. ZR Express

من الشركات الجديدة والجيدة في مجال التوصيل، تتسم بواقعية العمل والمواعيد المحددة، وتوفر الشركة خدمة التخزين والتغليف بأسعار جيدة.

7. Opticharge

تم تأسيسها بواسطة بعض الطلاب الجزائريين بهدف توفير أفضل خدمة لربط العملاء بأصحاب المتاجر الإلكترونية ومقدمي الخدمات، كما أتبعت الشركة نظام جذب آراء العملاء ومقدمي الخدمات بهدف الوصول لقاعدة عملاء محتملين، وجذب العملاء لشركات النقل والتوصيل، و تيسير التعامل بينهم.

كيف يتم التعامل مع شركة التوصيل؟

هناك عدد كبير من شركات الشحن والتوصيل سواء التوصيل الداخلي أو الخارجي، وهناك بعض الأسس التي من خلالها تستطيع تحديد الشركة المناسبة التي تلبي احتياجاتك، وهي:

  • الأسعار مناسبة .
  • توفر معايير الأمان والجودة.
  • ضمان سلامة توصيل الشحنات.
  • السرعة في التسليم ودقة المواعيد.
  • توفر إمكانية تتبع الطرد.
  • خدمة العملاء الجيدة .
  • توفير خدمة الشحن الداخلي والخارجي.
  • معرفة تكاليف الشحن والتوصيل مسبقا.
  • ضمان الاستمرارية والإتقان.
  • إمكانية الدفع عند الاستلام .
  • توفير خدمة الاسترجاع.

سلة المشتريات

تسجيل الدخول

العودة إلى الأعلى